Wednesday, May 13, 2009

القواعد والنظم الإدارية للمخيم

القواعد والنظم الإدارية للمخيم
على المقيمين بالمخيم إتباع السلوك السليم في جميع الأوقات مع احترام قواعد ولوائح السلامة.
1- الغرف
تستخدم الغرف للنوم والراحة فقط حيث يتوجب أن يتم المحافظ على نظافتها، فالذين يظلون في الغرف، يجب عليهم تحمل مسؤولية تنظيف وترتيب الغرفة. على ساكني المخيم تحمل مسئولية أي ضرر يلحق بالغرف أو بالأثاث. كما انه لا يسمح بالموسيقى الصاخبة في الغرف ولا الركض عند حلول الظلام. لا يسمح لساكني المخيم تغيير غرفهم بدون اخذ إذن مسبق من الإدارة. إذا تم تغيير الغرف بدون اخذ الموافقة من الإدارة سيعرض الشخص المعني نفسه لإجراء تأديبي. سيتم فحص الغرف من قبل المشرفين على المخيم وذلك لتحديد الأضرار التي لحقت بالغرفة.
أوقات الخلود إلى الراحة: من الساعة 10:30مساءاً إلى الساعة 6:00 صباحاً – خلال هذا الوقت، يمنع استخدام أجهزة الراديو أو التلفزيون وغيرها من الآلات الموسيقية منعاً باتاً، إلا انه يمكن استخدامها بصوت منخفض في كل الأوقات.
وضع القمامة في حاويات خاصة موفرة في موقع المخيم، يمنع رمي القمامة في غير الأماكن المخصصة لها.
2- المرافق
سيحصل ساكني المخيم على المرافق الضرورية (مفرش، بطانية، وسادة، ملاءة السرير، منشفة حمام، منشفة صغيرة، دولاب قابل للقفل ومفاتيح). يتوفر جهاز تبريد وتوزيع الماء في الممرات، ويستعمل للشرب فقط.
3- الطبخ
لا يسمح بطهي الطعام أو تسخينه داخل الغرف، في حال عدم الامتثال لهذه التعليمات، سيتم إخضاع المعني بالأمر إلى إجراءات تأديبية بما فيها إنهاء العقد. إن استعمال و/ أو حيازة أدوات المطبخ أو أي غرض من أغراض الطهي أو أي مواد غير مقبولة وعلى سبيل المثال (موقد كهربائي، مقلاة، وعاء الطهي ، شموع، كبريت ، سكاكين الخ..) من قبل ساكني المخيم لهو أمر محظور. إن خرق هذه اللوائح يعد بمثابة مبرر لمصادرة المواد من الغرفة بدون أي تعويض عنها.
4- التدخين
التدخين غير مسموح به داخل الغرف، وهذا ممنوع منعاً باتاً. يتم يكون التدخين في الأماكن المفتوحة خارج الغرف، كما يتوقع من المدخنين التخلص من بقايا سجائرهم في أوعية مناسبة.
5- مرافق دورات المياه.
يرجى من ساكني المخيم ترك دورات المياه في حالة نظيفة لليتسنى استخدامها من قبل زملائكم من بعد، كما يمكن طلب مساعدة القائمين على النظافة إذا تطلب الأمر. دورات المياه هذه تعتبر للاستعمال العام – يرجي تركها نظيفة ومنظمة.
6- الممتلكات الشخصية
لا تتحمل الشركة أي مسؤولية عن وقوع أضرار الممتلكات الشخصية أو عن ضياعها، مع العلم أن أسهل طريقة لتجنب خسارة ممتلكاتكم هي بإغلاق الغرفة أثناء غيابكم أو أثناء النوم. يجب تأمين ممتلكاتكم بوضعها في خزانة أو نقلها خارجا.ً على سبيل المثال الأشياء الثمينة كالنقود، الساعات والمجوهرات يجب المحافظة عليها كما ينبغي. وبالتالي فإن الشركة غير مسئولة عن أي فقدان أو سرقة الممتلكات الشخصية من وإلى المخيم.


7- الكحول والمخدرات
لا يسمح بها القانون المحلي ! إن عدم الامتثال لهذه التعليمات سيترتب عليه إخضاع المعني بالأمر لإجراءات تأديبية بما في ذلك إنهاء العقد. لا يسمح لأي شخص في أي وقت كان تعاطي المخدرات، الكحول أو أي مواد غير مشروعة. كما يمنع منعاً باتاً تعاطي و/أو حيازة الكحول، أو تعاطي المخدرات أو أي مواد غير مشروعة من قبل ساكني المخيم .
8- المواد الخطرة
المواد الخطرة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الغاز، البروبين، المواد الكيميائية أو الغاز المستعمل للشواء غير مسموح بها داخل المخيم تحت أي ظرف من الظروف.
9- المطعم
توفر الشركة ثلاث وجبات طعام في اليوم (الإفطار، الغذاء، العشاء)، لا يسمح بإخراج صواني الطعام من المطعم، يرجى إرجاع صواني الطعام بعد الانتهاء من الأكل إلى المكان المخصص لها، كما لا يسمح بإحضار صواني الطعام إلى مكان الإقامة، باستثناء علب الطعام التي تقدم على النحو المطلوب من موقع العمل.
10- الغسيل
يتم جمع الغسيل مرتين في الأسبوع، الملابس الشخصية، بدلة العمل ، ملابس النوم سيتم جمعها. حيث لا توجد غرفة مخصصة للغسيل كما لا يسمح بغسل الملابس في دورات المياه (باستثناء الملابس الداخلية فقط التي يسمح بغسلها).
11- الأمن، المشاجرة، السرقة والمقامرة يتواجد حارس أمني على مدار 24 ساعة ، لن يتم التسامح في العراك كما هو الحال مع السرقة، لا يسمح بالقمار أو الرهان بالمال على سبيل المثال لعب الورق. وبالتالي فإن عدم الامتثال لهذه التعليمات سيعرض المعني بالأمر لإجراءات تأديبية بما في ذلك إنهاء العقد.
12- المناطق الترفيهية
سيتم توفير مناطق ترفيهية تشمل التلفزيون والألعاب، يحظر ممارسة الأنشطة الرياضية في مباني الإقامة أو الحاويات. الركض، اللعب والرمي أو أنشطة مماثلة يجب مزاولتها خارج هذه المباني.
13- النقل
لا يسمح بالانتقال من المخيم إلى موقع العمل والعكس سيراً على الأقدام، في حالة الإصرار في القيام بذلك، سيتعرض المعني بالأمر للإجراءات التأديبية اللازمة. توفر محاصة الشركات حافلات خاصة لنقل العمال.
إذا كان سلوك ساكن المخيم على خلاف مستمر مع الأنظمة والقواعد الخاصة بالمخيم، ستقوم محاصة الشركات باتخاذ الإجراءات اللازمة بما في ذلك إنهاء العقد.
سيتم تعديل هذه القواعد من حين لآخر بدون سابق إنذار.
الاسم ---------------------------------------------------- التاريخ------------------------------------------------- .
رقم الغرفة --------------------------------------------- رقم الهوية ----------------------------------------------- .
التوقيع ------------------------------------------------

4 comments:

Anonymous said...

minitracks responds oddly street biochem accumulation bourgeois preempt hmmm regime shanghaibio
lolikneri havaqatsu

Anonymous said...

Ehi, ho tentato di e-mail inerenti al presente post, ma aren? T in grado di raggiungere voi. Si prega di e-mail me quando ottiene un momento. Grazie.

Anonymous said...

Gracias por publicar esto, fue muy útil y le dijo a una gran cantidad

bhichien said...

bhichien@gmail.com